مظلات خارجية كهربائية

مظلات خارجية كهربائية تساعد في توفير أقصى قدر من الحماية من أشعة الشمس والأمطار والرياح والأتربة، كما تتوافر بأشكال وأنواع مختلفة، لذا اصبحت من الاشياء الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الأماكن المفتوحة سواء في حدائق المنازل والفيلات والقصور أو في المطاعم والمقاهي والفنادق ومواقف السيارات.

مظلات خارجية كهربائية

تواجدت الأن المظلات الخارجية بمجموعة متنوعة ورائعة من الأحجام والألوان المختلفة والتي تلبي احتياجات الأفراد من ديكورات وتصميمات تتناسب على حسب طبيعة المكان، وهناك العديد من الشركات التي اهتمت بتوفيرها لتمنحك لمسة جمالية على حسب مساحتك الخارجية، فإذا كنت تبحث عن مظلة لحمايتك من الشمس لأماكن في حديقة منزلك أو تبحث عن مظلة لطاولة الفناء أو المسبح أو العمل ومكان هادئ للقراءة والاسترخاء، فيمكنك الاستعانة بالمظلات الكهربائية حيث توجد بتصميمات مختلفة  وحديثة.

لذا تعتبر اختيار مهم لتحسين منظر الحديقة بإعطاء جو مريح يتناسب مع جميع الاحتياجات، كما أنها توفر الراحة والتغطية المثالية لكونها أصبحت تعمل بالكهرباء أو تلقائيا لوجود حساسات، وذلك عند وجود رياح شديدة تبدأ بالغلق بمفردها دون تدخل منك لأنها مصممة بتكنولوجيا حديثة متطورة و بخامات عالية الدولة.

مظلات سيارات كهربائية

اهتمت الشركة المصنعة للمعدات الكهربائية أن توفر مظلات ذات جودة عالية مميزة مصنوعة من الخامات بكفاءة تستطيع تتحمل تقلبات الجو، لكي نستعين بها في توفير أقصى حماية للسيارات، كما أنها تضم احتياجات العملاء بتوفير العديد من المميزات الأخرى للمركبات لديهم ألا وهي:

  • جودة المظلة الكهربائية ليس لها مثيل حيث تتميز بالمتانة والقوة لأنها مصنوعة من مواد مثل الألومنيوم المقاوم للصدأ ثم معالجته بالبودرة حتى تتمكن من تحمل أعباء الجو مختلفة مثل الرطوبة والأمطار والحرارة.
  • تقدم حماية شاملة للسيارات من أشعة الشمس والأمطار والأتربة والثلوج، وبذلك تستطيع بها الحفاظ على لون السيارة.
  • تصميم مظلة يكون مناسب جدا مع كل أنواع السيارات وكل الأماكن، كما يمكن تصميمها على حسب ذوق العميل حيث يمكن تخصيص الألوان والأبعاد والتشطيبات الخارجيه لتناسب احتياجات الفرد وتكون مناسبة للذوق العام.
  • سهولة استخدامها وتشغيلها حيث أنها مصممة بنظام تشغيل يتيح لك فتحها وغلقها بسهولة وسرعة وذلك لأنها مصممة بتكنولوجيا متطورة يمكن التحكم فيها و بزاوية المظلة.
  • سعر المظلة مناسب جدا للجميع بالرغم من جودة الخامات المصنوعة منها.
مظلات خارجية كهربائية
مظلات خارجية كهربائية

مظلات كهربائية للمحلات

أصبح هناك استخدامات عديدة للمظلات الكهربائية والتي لا غنى عنها، حيث تستعين بها المحلات التجارية في وضع المظلات خارج المكان كما تم تصميمها بنظام يسهل على العميل استخدامها والتحكم فيها، فقد يحتاج بعض المحلات إلى فتحها وغلقها بالأخص في فترات النهار وذلك يقوم بضغط الزر عن بعد ولذلك تستطيع توفير الوقت والجهد بفضل التقنية الحديثة التي أعدت بها، كما يمكنها تغيير زاوية المظلة وتوجيهها حتى تستطيع حماية المكان من الأمطار وأشعة الشمس.

يمكن استخدام المظلات الكهربائية أيضا بالريموت عن بعد لذلك تعتبر الخيار الأفضل والمثالي لحماية المكان، مع توفير الراحة لكل العملاء لذا أصبحت من الأشياء الضرورية التي لا غنى عنها في أي مكان.

يمكنكم متابعة: رقم افضل حداد مظلات في الرياض

أهم مواصفات المظلات الكهربائية

تعد المظلات الكهربائية من أحدث الأشياء التي لاقت إقبال شديد في مجال توفير الحماية من الشمس الجلسات الخارجيه الموجودة في الحدائق، أو توفير حماية السيارات من الشمس لذا تأتي المظلات بمجموعه مختلفه من المواصفات ألا وهي:

  • المظلات الكهربائية سهلة الطي فيمكننا طيها سريعا من خلال الريموت يمكن استخدامها عن بعد.
  • المظلات الكهربائية الأوتوماتيكية فلها القدرة على الكشف التلقائي عن وجود السيارات أو الشعور بالارتياح، ويتم تفعيل آلية الفتح والغلق تلقائي مما يوفر الجهد لديك.
  • هناك أيضا مظلات ذات ألواح شمسية تعتمد بشكل كبير في تصميمها على الألواح الشمسية بدلا من الكهرباء، حيث يتم شحن البطارية المثبتة بالمظلة يتيح تشغيلها بكفاءة دون استخدام للطاقة.
  • مظلات مزودة بأنظمة إضاءة LED حيث يتم تشغيل الإضاءة عن طريق الطاقة الكهربائية الموجودة بالمظلة، حيث يتم إضاءة المكان مما يعزز الرؤية في الظلام.
  • صممت بوجود جهاز حساس لسرعة الرياح حتى تتمكن من الغلق الذاتي دون قيامك بغلقها.
  • اما بالنسبه لنوع القماش المصنوع منها المظلة إذا كانت من المظلات المصنوعة من القماش فهو من الاكريليك الإسباني والألماني والصيني، ولك أن تختار النوع المناسب لك.

أنواع المظلات الكهربائية

مستخدم المظلات الكهربائية المتحركة في أغراض عديدة سواء كانت اليدوية أو الكهربائية للوقاية من الأمطار وأشعة الشمس في المقاهي والكافيهات والمطاعم وكل الأماكن الخارجية بشكل عام، كما أنها تزود حساسات للفتح والغلق وذلك على حسب نوع المظلة واختيار العميل حيث تتوافر بالأنواع التالية:

مظلات متحركه قماش

يتم تزويد هذه المظلات بنوع من القماش القوي الذي يتحمل أشعة الشمس مع وجود ألوان كثيرة و متعددة الأحجام، تصنع من مواد عازلة للحرارة بنسبة كبيرة مثل مادة البولي ايثيلين والبي في سي، ومتوفرة أيضا في الأسواق بالشكل المخروطي والمسطح.

مظلات متحركه يدويه ساكو

قد يكثر الطلب على استخدام هذه الأنواع من المظلات لأن استخدامها للعميل سهل حيث يمكن نقلها من مكان إلى آخر بسهولة وأمان، ويمكن استخدامها وتطبيقها بأكثر من شكل أثناء القيام بتركيبها في المكان.

مظلات متحركه فايبر جلاس

تجد في المظلات الفايبر جلاس أشكال ورسومات كثيرة ومختلفة تتناسب مع كل الأذواق وكل الأماكن وكل الديكورات، كما أن شكلها جميل ويسهل التحكم فيها، تتميز بكفاءة عالية مصنوعة من مواد تتحمل تقلبات الجو ولا تتلف سريعا.

يمكنكم متابعة: مظلات حدائق الأفلاج بالرياض

مظلات متحركه بلاستيك

تعد هذه الأنواع من المظلات مناسبة جدا في المساحات الخارجية لأنها تتميز بالمتانة وخفة الوزن، كما أنها تستطيع مقاومة كل العوامل المحيطة بها من الأتربة وأمطار، كما يمكن اختيار الشكل المناسب والحجم والألوان التي تتناسب مع ديكور المكان، إضافة إلى ذلك يسهل صيانتها وتنظيفها.

مظلات متحركه زجاجية

تستخدم مظلات الزجاج توفر حماية من اشعة الشمس مع توفير اطلالة من الشفافية التي تسمح بدخول الضوء إلى المكان المراد تغطيته، وغالبا ما تستخدم في المساحات الداخلية.

مظلات بالريموت

تعمل هذه المظلات بنظام معين وهو نظام الكهربائي الذي من خلاله يمكن التحكم في فتح وإغلاق المظلة باستخدام جهاز عن بعد، كما يمكن تشغيلها وتعديل وضع المظلة وفقا لاستخدامك لها عن طريق الريموت، ولكنها تختلف على المظلات المتحركة التي تحتاج إلى تحريكها يدويا.

اسعار المظلات الكهربائية

تتواجد المظلات بأنواع مختلفة فمنها اليدوي ومنها الكهربائي قد تختلف الأسعار هنا على حسب نوع المظلة التي تم اختيارها من قبل العميل، كما أن الأسعار تختلف أيضا على حسب المواصفات المطلوبة الموجودة في المظلمة والمادة المصنوعة منها وامكانياتها، فهناك مظلات مصنوعة من الألومنيوم والمقاوم للسبب أو مظلات أخرى مصنوعة من الحديد المجلفن والأقمشة المقاومة للحرارة والمياه.

لكن للبحث جيدا حول المعلومات الخاصة بسعر المظلة يجب الاستعانة بالشركات المتخصصة في توفيرها أو صناعتها، لأن كل مظلة تحتاج إلى متطلبات، لذا يكون لها ميزانية مالية مختلفة، لكن غالبا يتفاوت أسعار المظلات الأوتوماتيكية حيث يبدأ سعرها 2500 ريال حتى 9500 ريال سعودي.

ولهذا يمكنك استخدام مظلات خارجية كهربائية لكي توفر لك قدر من الحماية كبير، كما أنها تمنحك خصوصيه مع الاستمتاع بالجو الجميل دون التعرض لأشعة الشمس.

 

Scroll to Top