مظلات شد انشائي

مظلات شد انشائي

تتوافر مظلات شد انشائي بالأسواق بمختلف الاشكال والتصميمات وذلك لزيادة الطلب عليها متانتها وأشكالها المتعددة التي استطاعت الشركة لدينا أن توفرها بكل أنواعها، حتى تتماشى مع الغرض التي تم استخدامها فيه من خلال فريق مدرب على أعلى مستوى في كيفية إنشاء هذه المظلات وتوفيرها بأشكال متعددة وتصميمات مختلفة لكل العملاء مع الاستعانة بكل الأدوات التي تساعد في تصميمها وتركيبها بأعلى مقاييس الجودة والمهارة والحرفية، ولذلك وفرته الشركة بأرخص الأسعار الممكنة، مع توفير العديد من العروض والخصومات طوال العام.

افضل شركة مظلات شد انشائي

قدمت شركتنا مجموعة متكاملة من الخدمات المتعلقة بإنشاء مظلات شد انشائي لانها بالفعل شركة رائدة متميزة تمكنت من تلبية كل متطلبات واحتياجات العميل، حيث وفرت كل الأشكال والتصميمات التي تتماشى مع طبيعة المكان والغرض من استخدامها، بالإضافة إلى الاستعانة بكوادر فنية ومهندسين لديهم حس فني في توفير هذه المظلات مع تركيبها وتقديم كل الاستشارات التي يتطلبها العمل، حتى يتمكن من حماية المظلات دون أن تتعرض للأضرار.

تعلم الشركة جيدا مدى أهمية هذه المظلات لأنها أحد العناصر الضروري والمهمة التي يمكن استخدامها في الساحات الكبيرة والملاعب والمدارس والحدائق، لأنها توفر نسبة ظل حماية من أشعة الشمس الظهر، كما أنها تحمي أيضا من الأمطار الغزيرة، ولهذا تعد شركتنا من الشركات الرائدة والمتخصصة في هذا المجال.

خدمات شركة تركيب مظلات شد انشائي

تعد شركتنا من أهم وأبرز الشركات التي تخصصت في تركيب كل المظلات شد انشائي في كل الأماكن، كما تقدم خدمات مميزة ذات جوده ومتانه وتصميم رائع وفريد لكل انواع المظلات، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى ألا وهي:

  • توفير تصميمات مختلفة لكل المظلات بجودة عالية مع تقديم خدمة التركيب بكفاءة ومهارة لكون هذه المظلات حل مثالي لحماية الأماكن الخارجية من عوامل البيئة المختلفة مثل المنازل والمجمعات التجارية.
  • توفير الضمانات الكافية للعميل حتى يثق في التعامل مع شركتنا ونكون عند حسن ظن العميل في تقديم خدمة بجودة عالية، وذلك من خلال توفير مظلات ذات قدرة تحمل كبيرة.
  • خدمة الصيانة والإصلاح لكل أنواع المظلات حتى نحفظ حالتها وتظل فترة أطول.
  • وفرت الشركة خدمات ما بعد البيع حتى يضمن العميل الحصول على خدمة متميزة، مع تقديم الدعم الكامل والارشادات.
  • تركيب المظلات وفقا للمعايير الخاصة بالسلامة لتصميم وتركيب مظلة توفر قدر كبير من الأمان والحماية.
  • تصنيع كل أنواع المظلات بمواد ذات جودة عالية مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم والأقمشة المسدودة، ثم توصيلها للعميل دون مجهود منه.

انواع مظلات شد انشائي

وفرت شركتنا المجموعة المتعددة من أنواع مظلات الشد الانشائي فعند تعاملك معنا سوف تجد أننا الحل الأمثل حتى نوفر لك كل هذه الأنواع التي تتماشى مع احتياجاتك ومتطلباتك، ومن أفضل أنواع المظلات الآتي:

مظلات شد انشائي بالأقمشة المقواه

تعد هذه الأنواع من المظلات من أحدث الأنواع ذات التقنيات العالية والأكثر استخداما لأن تلك الأقمشة تتميز بالقوة والمتانة لأن شركتنا تستعين بأفضل الألياف التي تتمكن بها أن تتحمل الظروف الجوية من أمطار ورياح واتربة شمس حارقة.

مظلات شد انشائي بالاقمشه المتينة

وفرت الشركة أيضا أقمشة متينة ذات جودة عالية مقاومة للتآكل لا تتأثر بالعوامل الخارجية، كما أنها تساعدك في تحسين مظهر المكان الذي تعيش فيه فعند تواصلك معنا سوف نقدم لك الاستشارة المجانية لتحصل على خدمة تركيب مظلات شد انشائي.

يمكنكم متابعة: أفضل شركة تركيب مظلات هرمية

اشكال مظلات شد انشائي

اشكال مظلات شد انشائي
مظلات شد انشائي

تقدم شركتنا حلول كثيرة للمباني والمنشآت فمن الممكن تركيبها على السطح لحمايتها من الأمطار بتصميمات فريدة وجذابة مع حماية أكيدة من أشعة الشمس، ولهذا توافرت بأحكام وتصميمات هندسية مختلفة ومنها الآتي:

  • المظلات الهرمية تتميز بالشكل الهرمي أو الشكل المثلث حيث يتم تثبيتها على أعماله طويلة حتى يتم توزيع وزن المظلة.
  • المظلة المستديرة التي يتم تثبيتها على 4 أعمدة حتى تعطي شكل دائري ومظهر جذاب وإعطاء لمسة جمالية بتصميم معاصر.
  • المظلة مروحية يتم تثبيتها على أربع أعمدة حيث يتم تشكيل السقف بشكل عشوائي ولكن تصميمها مختلف، فهي مناسبة أكثر للأماكن المفتوحة ذات المساحات الكبيرة.
  • المظلة المخروطية التي تشبه المظلة الهرمية ولكنها حل مثالي عند هطول الأمطار.

مميزات مظلات شد انشائي

تعتبر فكرة تركيب مظلات شد إنشائي من أهم الأفكار التي تعطي قيمة للمكان بالإضافة إلى مجموعة من المميزات التي تحصل عليها عند تركيبها آلا وهي:

  • تساعدك على توفير قدر من الظل للمساحات الموجودة خارج المكان والتي معها توفر الراحة وحماية والأشخاص من أشعة الشمس الحارقة.
  • توفير قدر من الخصوصية سواء المنازل أو المطاعم.
  • تتميز بسهوله تصميمها على حسب احتياجات ومتطلبات العميل وما يحتاجه المكان من حجم للمظلة أو خامة الصنع.
  • تجعل المظهر الخارجي للمكان ذات تصميم رائع وجذاب كما يمكنك اختيار اللون والشكل الذي يتناسب مع ديكور المكان.
  • حماية الأماكن الخارجية والمفتوحة من التعرض للعوامل الجوية المختلفة مثل الأمطار والرياح وغيرها.

أسعار شركة تركيب مظلات شد انشائي

تعتبر شركة من أهم الشركات الرائدة التي تمكنت أن تقدم خدمة تركيب كل أنواع المظلات والسواتر لمختلف الأغراض بتصميمات متعددة، كما أنها قدمت خدماتها للمشاريع التجارية والمنازل والمساجد والساحات الكبيرة والسيارات، ولكن يجب ان تعلم عميلنا الكريم تن هناك مجموعة من العوامل التي تساعد في تحديد سعر الخدمة وهي مساحة المظلة وحجمها، فذلك يؤثر على التكلفة الإجمالية للعمل لان كلما كانت حجم المظلة كبير كانت معقدة وتحتاج إلى فريق أكبر.

ومن أهم العوامل أيضا التي تساعد في تحديد سعر الخدمة هي المادة المستخدمة في صناعة المظلة، فيجب أن تكون قوية ومتينة، بالإضافة إلى تصميم المظلة فكلما كان تصميمها معقد كان التكاليف أكبر، ولكن حرصنا دائما على تقديم أسعار تركيب مظلات شد انشائي مناسبة لكل العملاء مع تقديم عروض وخصومات بشكل دائم.

ارقام شركة مظلات شد انشائي

يبحث الكثير من العملاء عن طريق التواصل مع شركتنا لما تميزت به من خدمات رائعة وتصميمات ليس لها مثيل وجوده في العمل وفريق مجهز بكل الامكانيات وأسعار مناسبة جدا، ولهذا سهلت الشركة على كل العملاء التواصل معها من خلال أرقام الشركة فبمجرد أن تتواصل معنا سوف تحصل على خدمة تركيب وصيانة لكل أنواع المظلات ليس لها مثيل، كل ذلك سوف يتم من خلال فريق خدمة العملاء الذي يعمل على مدار الساعة حتى يستطيع البيت كل متطلباتكم، وإرسال فريق لكي يتم معاينة المكان واخذ المقاسات ومعرفة المتطلبات العميل ووضع الخطة الزمنية والأسعار.

كما يمكنك الدخول إلى صفحة الشركة عبر الإنترنت حتى تتمكن من معرفة كل خدمات الشركة المقدمة وما هو رأي كل العملاء الذين تعاملوا معها وبعد ذلك يمكنك إرسال رساله عبر البريد الإلكتروني وسوف نتواصل معك بمجرد قراءة الرسالة، وإرسال الفريق لدينا حتى يتسنى لك الحصول على خدماتنا المتميزة.

وختاما يمكنك الآن أن تحصل على مظلات شد انشائي بجودة ومتانة وتركيب فائق في الجودة من خلال شركتنا، مع الاستمتاع بكل مميزات المظلات بأرخص الأسعار.

Scroll to Top