مظلات كهربائية متحركة الصور

مظلات كهربائية متحركة الصور

مظلات كهربائية متحركة الصور لها أشكال جميلة تتميز بسهولة التحكم فيها، كما أنها تعطي شكل جمالي حيث تم تصنيعها من أجود الخامات ومواد التصنيع بمواصفات عالية، كما لها مميزات كثيرة أخرى ومنها توفير حماية من الشمس مع ثبات قوي أثناء الحرارة العالية والرياح القوية والأمطار، كما لها استخدامات عديدة في أماكن مختلفة وتصميماتها الرائعة العصرية والحديثة.

مظلات كهربائية متحركة الصور

أصبح الآن لا غنى عن المظلات في المنازل والشركات والمقاهي والمطاعم وغيرها من الأماكن بسبب ارتفاع درجات الحرارة وزيادة حدة أشعة الشمس طوال فترات النهار أو الأمطار الشديدة، فكان لابد من تركيب هذه المظلات لتقديم حماية من عوامل البيئة المختلفة فأصبح هناك تطور كبير في صناعة المظلات المتحركة، حيث الأن أصبح يتم تشغيلها بالريموت كنترول كما يمكن تشغيلها يدويا، حيث تناسب هذه النوعية من المظلات مع الأماكن الخارجية والمفتوحة.

كما يتم تركيبها أيضا في الحدائق من قبل متخصصين في هذا المجال حيث أصبح هناك شركات معتمدة في هذا الأمر تقوم على توفير كل ما هو جديد وحديث في مجال صناعة المظلات المتحركة الكهربائية وغيرها، مع تنفيذ أفضل التصميمات والديكورات الرائعة والتي تتماشى مع طبيعة المكان سواء حدائق المنازل أو الفلل او تركيب مظلات للسيارات.

يمكنكم متابعة: ارخص مظلات سيارات متحركة

استخدامات المظلات الكهربائية المتحركة

تتوافر المظلات الكهربائية استخدامات عديدة وذلك يرجع إلى طلب الكثير من العملاء والإقبال على شرائها لتوفير قدر كبير من الراحة والهدوء في المنازل والمحلات التجارية والمولات والكثير من الاماكن الاخرى حيث انها تعطي شكل جمالي بالإضافة إلى كونها مظلات مناسبة لكثير من الأماكن وكان أهم استخداماتها الآتي:

مظلات متحركة كهربائية للحدائق

حديقة المنزل من منا لا يريد الاستمتاع به ولكن مع سطوع الشمس الشديد أو الأمطار قد لا نستطيع الاستمتاع بجمال الطبيعة، ولهذا يلجأ الكثير من الأشخاص إلى استخدامها الأمثل لحمايه الحدائق من الأتربة والرياح والأمطار والاستمتاع بالهواء والطبيعة دون التعرض لأشعة الشمس الحارقة أو الأمطار الشديدة وخلافه، حيث تتواجد هذه المظلات بشكل متحرك بالريموت فيمكن تحريكها عن بعد، كما أن بها جهاز استشعار يشعر بالرياح الشديدة فيمكن أن يغلق تلقائيا دون جهد منك.

مظلات كهربائية متحركة الصور
مظلات كهربائية متحركة الصور

مظلات متحركه كهربائيه للسيارات

أما هنا تعتبر مجلة السيارات الكهربائية المتحركة هي نظام غطاء يستخدم لحماية السيارات من العوامل الخارجية الشمس والأمطار، مصمم على عدم تعرض السيارة لهذه العوامل مما يؤثر في طبقة الدهان الخارجي، فيمكن من خلال نقرة زر واحدة دون جهد مبذول منك ان يقوم بفتح المظلة أو غلقها.

تتوافر بتصميمات عديدة مختلفة كبيرة وصغيرة على حسب حجم السيارة مزودة بأنظمة تحكم ذكية يمكن فتح وغلقها تلقائيا على حسب ظروف الطقس، حيث أصبح يهتم بهذا الأمر مصممي هذه المظلات وذلك لمعرفة قدر هذه السيارات وما تحتاجه من حماية دائمة لها.

مميزات المظلات المتحركة كهربائيا

المظلات الكهربائية أصبحت من الأشياء الضرورية والحديثة التي تعطي كثير من مميزات والفوائد لأصحابها حيث تم الاستعانة بها من كل العملاء في كل الأماكن، وذلك للحصول على مميزاتها وخصائصها العديدة ألا وهي:

  • تستخدم المظلات لحماية المكان من أشعة الشمس لذا تعتبر عازل من الحرارة.
  • تعطي شكل جمالي للمنازل والكافيهات بشكل راقي حيث يتوافر منها أشكال وتصميمات مختلفة وألوان عصرية يمكن أن تتناسب مع كل الأماكن وأذواق العملاء.
  • يمكن استخدامها ايضا كعازل لمياه الأمطار فهناك بعض المظلات التي يتم الاستعانة عند صناعتها بمواد مخصصة، بعدم التلف أو الصدأ عند تعرضها للمياه.
  • يمكن أيضا أن تستخدم على نوافذ حيث تعمل كعازل لعدم دخول الحشرات والأتربة إلى المكان.

انواع المظلات المتحركة

اهتم كل مصممي المظلات الكهربائية المتحركة أن يكون هناك أنواع مختلفة بتصميمات مختلفة حتى تتناسب وتتماشى مع ذوق العميل، إذا توافرت هذه المظلات بأنواع عديدة يمكن اختيار المناسب لك منها ألا وهي:

مظلات متحركه قماشية

يمكن تركيب المظلات المصنوعة من القماش القوي المتين الذي يتحمل إشاعات الشمس، كما أنه متوفر بألوان مختلفة وكثيرة أحجام مختلفة حتى تتناسب مع طبيعة المكان والمساحة المطلوب تغطيتها بالمظلات تصنع من مواد عازلة للحرارة بنسبة 100%، حيث يتم إدخال مادة البوليثيلين والبي دي اف والبي بي سي في صناعة هذه المظلات ومنها أشكال مختلفة، فمنها المسطح والمخروطي واختيار ما تشاء منها.

المظلات المتحركة البلاستيكية

نوع آخر من أنواع المظلات التي تتميز بأشكالها المسطحة والمجدولة وأكثر استخداماتها في الحدائق واصبح المنازل حيث لها أشكال مخصصة تتماشى مع طبيعة المكان.

يمكنكم متابعة: مظلات متحركه كهربائيه تركية

مظلات متحركه فايبر جلاس

هذه المادة يمكن تشكيلها والتحكم فيها بسهولة وعمل رسومات وأشكال مختلفة، كما أنها تتميز بجودتها وكفاءتها عند الاستخدام، تتحمل هذه المادة أيضا تقلبات الجو المختلفة ومقاومة للتلف أو الصدأ ولهذا تجد أن هناك مظلات مصنوعة من هذه المادة.

مواصفات مظلات متحركة كهربائية

يتم صناعة المظلات المتحركة الكهربائية ببعض المواصفات التي بها تصبح مميزة عن غيرها من المظلات الأخرى التي يمكن التحكم فيها بشكل يدوي، وكان من أهم هذه المواصفات الخامات المستخدمة في صناعة هذه المظلات حيث يتم اختيارها بعناية شديدة حتى تستطيع مقاومة درجات الحرارة والحريق والأمطار، كما لها مواصفات عديدة مثل الآتي:

  • يمكن تشغيلها عن طريق رسيفر او ريموت كنترول يسهل التحكم فيها عن بعد.
  • مزودة بحساس لسرعة الرياح حيث تقوم بالغلق الذاتي عند الشعور برياح شديدة.
  • مصممة بوجود ماكينات دفع الحركة مع توافر أيضا أذرع لفتح وغلق المظلة بسهولة، إذا أردت غلقها بذاتك.
  • القماش الذي يصنع منه المظلة من مادة الاكريليك الأسباني أو الألماني أو الصيني.
  • متوفرة بأشكال ومقاسات مختلفه فمنها 5 م و3 م عرض.
  • يتم تركيبها بطريقة مضاعفة الميلان وتنزلق على القضبان تسمح بتدفق الأمطار.
  • هيكل المظلة من الخارج مصنوع من مواد قوية مثل الألومنيوم الذي يستطيع أن يتحمل الأمطار والحرارة وعدم تعرضه للصدأ، كما يمكن أن يمكن صناعته من الحديد المقاوم.

مظلات كهربائية متحركة الصور

يمكنكم متابعة: مظلات متحركة ساكو

مظلات كهربائية متحركة تركية

أصبحت المظلات المتحركة هي الأفضل في الاستخدام وذلك لسهولة تحريكها و غلقها وفتحها مما يوفر عليك الجهد، كما يمكن تنظيفها وصيانتها بسهولة حيث تسعى الشركات الأن دائما إلى توفير كل ما هو جديد ومميز في هذا المجال، حيث يتم صناعة أجود أنواع المظلات بمستوى عالي من الكفاءة، بإمكانيات مميزة حيث توافرت هذه المظلات بالريموت كنترول، ويتم تشغيلها كهربائيا لحمايتك وعدم ازعاجك ويمكن الاستمتاع بها عند الجلوس الهادئ والحماية من الشمس والأتربة مما تشعر معها بالراحة الكاملة.

تحتاج أيضا المحلات التجارية إلى تركيب هذه المظلات حيث تستخدمها أثناء فترات الصيف لسهولة حركتها، كما يمكن تركيبها أيضا في أوقات الشتاء لحماية المكان من المطر.

اسعار المظلات الكهربائية المتحركة

إذا بحثنا عن أسعار هذه المظلات سوف نجد أن هناك تفاوت كبير في أسعارها في الأسواق وذلك لوجود أنواع كثيرة، حيث اتجهت الكثير من الشركات إلى صناعة هذه المظلات ولكل منها جودة وكفاءة مختلفة، كما أن هناك بأسعار باهظة نسبيا ويرجع ذلك إلى خامات المنتج أو خامات المادة المستخدمة في صناعة المظلة.

فعند اختيارك من مظلات كهربائية متحركة الصور سوف تحصل على مظلة توفر لك قدر من الراحة والاستمتاع والأجواء المحيطة دون التعرض واسعة الشمس والأمطار.

 

Scroll to Top