مظلات متحركه كهربائيه تركية

مظلات متحركه كهربائيه تركية

مظلات متحركه كهربائيه تركية تتميز بأشكال جميلة وألوان رائعة بنظام تحكم كهربائي أو يدوي، ولك أن تختار ما يتناسب معك من بين الخيارين، كما أن هناك مواصفات كثيرة لهذه الأنواع من المظلات مع توفير كل المقاسات والأحجام والألوان، حيث تم تصميمها بحرفية شديدة وعالية، ولهذا أصبحت أنواع المظلات ذات جودو وكفاءة.

مظلات متحركه كهربائيه تركية

المظلات الكهربائية المتحركة التركية تم تصميمها من قبل الشركات المختصة بعناية شديدة حتى تساعد في تحمل درجات الحرارة العالية والأتربة والأمطار والكثير من العوامل الأخرى، كما تم توفيرها بنظام مائل حتى تساعد على انزلاق المياه، فعند تركيبها يتم تركيبها على قضبان من الحديد أو الخشب أو الألومنيوم بشكل مائل حتى تساعد على تدفق الأمطار ولا تتراكم عليها.

تستخدم هذه المظلات في المقاهي والمطاعم وحمامات السباحة والمناطق الخارجية والحدائق لكي تعطي قدر كبير من الراحة والاستمتاع بالجو دون التعرض لأشعة الشمس أو الأمطار، حيث تتميز هذه المظلات بأنها متحركة ويمكن أن يتم تحريكها عن بعد، وهناك أيضا استخدام ضروري وملح لهذه المظلات، حيث يمكن استخدامها على النوافذ وهي تعمل كعازل لعدم دخول الحشرات والأتربة داخل المنزل.

يمكنكم متابعة: مظلات حدائق المجمعة بالرياض

مميزات مظلات متحركه كهربائيه تركية

تم تصنيع المظلات المتحركة الكهربائية بنظام عالي الجودة وبكفاءة وبدقة شديدة لتمنحك قدر من الحماية المطلوب، مع وضع التكنولوجيا الحديثة أثناء التصميم حتى تتماشى مع متطلبات العصر، إضافة إلى مجموعة من المواصفات والمميزات الأخرى ألا وهي:

  • توجد بتصاميم حديثة وفريدة بأشكال جميلة ومتعددة.
  • متوفر بكل المقاسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.
  • مصممة بوجود جهاز استشعار اوتوماتيكي حتى تستطيع الغلق دون جهد منك أثناء وجود رياح شديدة.
  • تمنع تجمع الأمطار والأتربة فهي تعمل على مقاومة الرياح والمياه بشكل كبير.
  • لا تحتاج إلى أعمدة لتثبيتها القواعد الخرسانية مثل الموجودة في المظلات الثابتة.
  • تتميز بوجود أذرع قوية و محركات داخلية تعمل بشكل جيد وبكفاءة.
  • يمكن تغيير زاوية الميل بحيث تسمح للأمطار أن تنزلق.
  • يسهل تركيبها وفكها فهي مناسبة جدا للاستعمال الخارجي.

استخدامات المظلات المتحركة الكهربائية التركية

مظلات متحركه كهربائيه تركية
مظلات متحركه كهربائيه تركية

تتميز المظلات الكهربائية التركية من أجود أنواع المظلات التي تم تصميمها بعناية فائقة وفقا للمعايير المطلوبة الصحيحة، حيث الخامات المصنوعة منها المظلة خامات تظل تعمل لفترات طويلة لأنها مقاومة للصدأ والرطوبة، لهذا كان لها استخدامات عديدة في مجالات مختلفة ومنها الآتي:

مظلات متحركه للمحلات

تستعين المحلات التجارية وبالأخص في فترات الصيف بتلك المظلات حيث يسهل تحريكها لحماية الأغراض الموجودة من أشعة الشمس، كما يتم استخدامها أيضا أوقات الشتاء أثناء المطر فيمكن فردها وغلقها بسهولة لأنها تعد من أفضل وأجود أنواع المظلات على الإطلاق، حيث يتم تشغيلها بالريموت ومتوفرة أيضا بخامات عديدة ومختلفة على حسب امكانيات العميل.

مظلات متحركه للحدائق المنزلية

الكثير منا قد يريد الجلوس في الهواء الطلق في حديقة المنزل ولكن لا يستطيع بسبب تعامد الشمس على المكان، وبالتالي أصبح الآن الأمر سهلا بتركيب مظلات كهربائية جودة وكفاءة بها تستطيع توفير أكبر قدر من الحماية والراحة حيث تم تصميم مظلات حدائق المنازل خارجية سواء كان للمنازل أو للمطاعم، كما يكون لها مظلة متحركة لراحة الجلوس والاستمتاع بالوقت تحت المظلات.

مظلات كهربائية للسيارات

يتوافر مظلات كهربائية أوتوماتيكية تتحرك من خلال الريموت حتى يستطيع ضبط السيارات أسفلها دون أن تتعرض إلى الشمس، مما يؤدي إلى بهتان ألوان السيارة حيث يتم تركيب هذه المظلات بشكل يتسنى لك تحريكها في كما يمكن أن تختار اللون المناسب.

مظلات كهربائية للمطاعم والكافيهات

توافرت المظلات الكهربائية المتحركة التي تعمل بنظام أوتوماتيكي بأحدث الأشكال التي تعمل بطريقتين عن طريق الريموت كنترول أو اليدوي، ولكن بسبب كثرة الطلب على المظلات المتحركة اهتمت الكثير من الشركات أن تقدم الكثير من المقاسات على حسب طلب العميل بأنواع متعددة ومختلفة، فمنها الاسباني والالماني والفرنسي والصيني والمصنوعة بحرفية شديدة حتى تتناسب مع كل الأجواء المحيطة بها، ولهذا تمت الكثير من المطاعم والكافيهات عمل جلسات خارجية خارج المكان لتقديم الأطعمة والمشروبات مع استمتاع الزبائن بالجو المنعش تحت هذه المظلات، التي توفر قدر كبير من الحماية من أشعة الشمس والأمطار.

يمكنكم متابعة: مظلات حدائق الخرج بالرياض

انواع المظلات المتحركة

استخدامات المظلات المتحركة كثيرة ومختلفة كما انها تعطي واجهة وشكل جميل للمطاعم وحمامات السباحة والكافيهات وأماكن لألعاب الأطفال وأي مكان خارجي بشكل عام، ولكن عند اختيارها يجب اختيار النوع المناسب على حسب طبيعة المكان واستخدامه، حتى تستطيع تحمل ما يوجد بالبيئة الخارجية المحيطة بها، وكان أفضل هذه الأنواع التالي:

مظلات متحركة قماش

تركيب هذه الأنواع من المظلات يحتاج إلى فني متخصص ويفضل أن تكون من قبل شركة متخصصة أيضا لها صيت كبير في صناعة المظلات المتحركة، حتى تتمكن من اختيار نوع مظلة جيد مصنوع بكفاءة عالية فتلك الأنواع مصنوعة من قماش قوي يتحمل أشعة الشمس متعدد الألوان والأحجام يتم صناعته ايضا من مواد عازلة للحرارة بنسبة كبيرة، وكان من أهم هذه المواد مادة البي بي سي المعروفة بقوة تحملها.

مظلات متحركه يدويه ساكو

قد يقبل الكثير من العملاء على شراء هذه الأنواع من المظلات وذلك بسهولة نقلها من مكان إلى آخر، كما أنها توفر الأمان الذي توفره المظلات الكهربائية ولكن قد تكون سعرها أقل لذا يقبل على شرائها الكثير من الأشخاص، إضافة إلى ذلك أن يمكن تطبيقها بأكثر من شكل.

مظلات متحركه فايبر جلاس

من أهم وأفضل أنواع المظلات على الإطلاق حيث تتميز بشكلها الجميل ورسومات رائعة، والجديد بالذكر أنها مظلة يتوافر فيها كل الامكانيات الحديثة مصممة بكفاءة عالية تتحمل تقلبات الجو، كما أنها مقاومة للتلف كل ذلك ساعدها في أن تكون هي الأفضل على الإطلاق.

مظلات متحركة بالريموت

تستخدم المظلات في أوجه عديدة ومع ظهور التطور الكبير والنقل التي حدثت في مجال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة ظهرت المظلات بشكل مختلف بتصميم رائع لتواكب هذه التطورات، ولهذا تعمل العديد من الشركات الآن على التنافس القوي بتصنيع أجود أنواع المظلات وفقا للمعايير الحديثة.

صممت أيضا لكي تساعد العملاء في عدم القيام بأي مجهود اثناء فتح وإغلاق هذه المظلات حيث أصبح الأمر سهلا فيمكن من خلال الريموت نستطيع غلقها وفردها للاستفادة من مميزاتها، ولهذا تعد المظلات الكهربائية المتحركة بالريموت من أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق حاليا، حيث تم تصميمها على أحدث الموديلات العصرية التي تتناسب مع كل الأماكن سواء الصبح او الحدائق أو أماكن الجلوس أو الكافيهات والمطاعم.

اسعار المظلات المتحركة الكهربائية

استخدامات المظلات الكهربائية كثيرة فمنها مظلات السيارات ومظلات في الحدائق ومظلات على حمامات السباحة، ولكن لكل منهم تصميم مختلف ونوع وخامة مختلفة حتى تتناسب مع أجواء المكان، فلكل منهم سعر مختلف حيث يتفاوت على حسب نوع المظلة حيث يبدأ سعرها من 2500 ريال سعودي إلى 9500 ريال سعودي، وذلك على حسب المادة المصنوعة منها وفترة الضمان ومقاس المظلة المطلوب على حسب المساحه.

كما يمكن للعميل ان يتقدم الى الشركات المتخصصة في صناعة المظلات الأوتوماتيكية الكهربائية واختيار اللون المناسب والتصميم مع مناقشة الشخص الفني الذي يقوم بتركيبها، عن كيفية التعامل معها فهي مظلات سهلة عن استخدام.

لذا عند اختيارك مظلات واقية من الشمس والأتربة فعليك اختيار مظلات متحركة كهربائية تركية لأنها مصممة خصيصا، بأفضل وأجود الخامات عالية الجودة حتى تتحمل تقلبات الجو.

Scroll to Top