مظلات مدارس الرياض

مظلات مدارس الرياض

تعتبر شركة مظلات مدارس الرياض من افضل الشركات التي يمكنك التعامل معها حيث انها تقوم بتركيب المظلات للمدارس الحكومية وكذلك الخاصة بالاضافة الى رياض الاطفال من خلال مجموعة مختلفة من التصميمات، كما توفر الشركة اقل سعر ممكن في الأسواق مع التزام كامل بمواعيد التسليم الخاصة بالمظلات وتركيبها بصورة ممتازة.

مظلات مدارس الرياض 

بالطبع وجود مظلات مدارس تعتبر من الأمور الهامة حيث أنها تساعد في حماية المكان من أشعة الشمس وكذلك الأمطار فوجودها يعتبر شيء أساسي، حيث انها تحمي كافة الطلاب ولذلك تهتم الشركة بتوفير امتن المظلات التي تعيش لفترات طويلة دون أن يحدث بها أي تلف.

هناك عدد متنوع من مظلات المدارس بعدة اشكال والوان متنوعة حتى يتم الاختيار منها بكل بساطة، يتم استخدام مظلات تقاوم الرياح وكذلك الرطوبة.

اهم مميزات مظلات المدارس الرياض

 هناك مجموعة مختلفة من المميزات التي توفرها لكم مظلات المدارس الرياض بكل سهولة، حتى تتمكنوا من استخدامها للمدارس المتنوعة بدون اي تعب وعن أهم هذه المميزات ما يلي:

  •  تساعد في مقاومة الحرارة وكذلك الرياح والرطوبة.
  •  يمكنك نقلها من مكان للثاني بكل سهولة تعيش لسنوات طويلة دون التعرض للتآكل أو العفن.
  •  لا تساعد في الاشتعال.
  •  كما أن لها مجموعة كبيرة من مميزات والمواصفات العالمية.
  •  تتميز بكفاءة عالية تقوم بعكس الاشعة الفوق بنفسجية.
  •  يتم تصنيعها من مواد ممتازة لا تتغير مع مرور الوقت.
  •  كما أن أسعارها تعتبر رخيصة بالمقارنة مع باقي انواع المظلات الأخرى.

ارخص شركة مظلات مدارس الرياض

 تعتبر شركتنا من ارخص الشركات التي تقدم مظلات المدارس والتي تحرص على تركيبها بمقابل مادي بسيط يمكنك الاعتماد على شركتنا من خلال التواصل معها ومن ثم طلب مظلات المدارس بكل سهولة، حيث يتم معاينة المكان للتعرف على المساحة التي سيتم تركيب المظلات فيها ومن ثم الوقوف على نوع المظلة وحجمها والاتفاق على السعر بدون أي استغلال.

 يتم على الفور البدء في توفير المواد التي سيتم تصنيع المظلة منها، ومن ثم الانتهاء من التصميم المتفق عليه ثم يتم نقل المظلة للمدرسة والبدء في تركيبها بكل سهولة مع توفير ضمان على الخدمة فور الانتهاء منها.

كما تحرص الشركة على تقديم خصومات دورية تساعد بدورها في تقليل الأسعار بشكل كبير وملحوظ، يمكنك ان تقوم بمتابعة هذه الخصومات وطلبها للاستفادة منها وبذلك سوف تحصل على مظلات مدارس بسعر حصري غير موجود في اي مكان اخر.

الشركة هي من تقدم العمالة وكذلك السيارات التي تقوم بنقل المظلات مع الحرص على توفير كافة الأدوات المطلوبة لتركيب المظلات المتنوعة، وبذلك لن تعاني من أي مشاكل في حالة التعامل مع شركتنا فلن يتم طلب أي مبالغ زائدة غير متفق عليها من البداية.

يمكنكم متابعة: مظلات وسواتر الدلم بالرياض

طريقة الحصول على مظلات مدارس الرياض 

يمكنك ان تحصل على مجموعة مختلفة من المظلات الخاصة بالمدارس بكل بساطة من خلال التواصل مع شركة تركيب مظلات مدارس الرياض طوال اليوم فهناك تواصل عبر الهاتف.

 والذي يعتبر من أسهل وسائل التواصل التي يمكنك استخدامها، كما أن الشركة تهتم بتوفير التواصل من خلال الانترنت الذي يتوفر في كل مكان في الوقت الحالي، فيمكنك أن تتواصل من خلال عدد متنوع من التطبيقات ما بين الفيسبوك وكذلك عبر الوتساب، بجانب انه يمكنك التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني من خلال ارسال رسالة واحدة ليتم الحجز على الفور.

مظلات مدارس خشبية بالرياض

 تعتبر المظلات الخشبية من افضل الانواع التي يمكنك استخدامها لتعديل المدارس المختلفة، حيث أنها تساعد في إدخال كمية صغيرة من الهواء تساعد في تلطيف الجو داخل المدارس وتعيش لفترات طويلة دون تتأثر بأي شيء.

كما أن هناك مظلات على هيئة شرائح خشبية، يتم رصها بجانب بعضها البعض ومن ثم الحصول على تصميم رائع لن تجدوا في مكان ثاني ويساعد في عزل الهواء بصورة كاملة وكذلك المطر.

مظلات مدارس حديد

 هناك عدة أنواع من مظلات الحديد التي يتم استخدامها للمدارس، حيث ان بها مجموعة مختلفة من التصميمات التي يمكنك أن تختار منها بكل بساطة، ويتم تركيبها من خلال عمل مجموعة من القواعد الخرسانية حتى تعيش لوقت طويل.

كما أن هناك مجموعة من المظلات الحديدية التي لا تحتاج لبناء أي قواعد خرسانية فيتم تركيبها من خلال مجموعة من البراغي.

مظلات بلاستيك للمدارس تعتبر هذه المظلات من اشهر انواع المظلات التي تساعد في امتصاص أشعة الشمس بصورة كبيرة كما أنها تقاوم كافة العوامل الطبيعية ما بين الأمطار والرياح والرطوبة، كما ان سعرها يعتبر مناسب لكافة الفئات.

يمكنكم متابعة: مظلات متحركه كهربائيه تركية

 مظلات شينكو للمدارس بالرياض

 تعتبر هذه المظلات من ارخص انواع المظلات التي يمكنك استخدامها للمدارس يتم تصنيعها من الرصاص او الالمنيوم، 

تمتاز بوجود لون ابيض وهو من افضل انواع الشينكو ولها أوزان متنوعة ما بين 512 جرام الى 1350 جرام، كما أن كثافتها عالية بشكل كبير.

افضل شركة مظلات مدارس الرياض

افضل شركة مظلات مدارس الرياض
مظلات مدارس الرياض

عند الحاجة لتركيب مظلات مختلفة للمدارس عليك أن تحرص على التعامل مع افضل شركة مظلات موجودة في الرياض حتى تساعدك في الحصول على مظلات تعيش لفترات طويلة بدون اي مشاكل، وعن أهم ما توفر لكم الشركة فهو يتمثل فيما يلي:

  • الشركة لديها فريق كبير من الحدادين وكذلك النجارين لديهم خبرات واسعة في المجال، تجعلهم من أفضل ما يمكنك الاعتماد عليهم في توفير كافة انواع المظلات المختلفة بصورة ممتازة.
  •  كما أن الشركة توفر لكم جميع انواع المظلات ما بين الخشبية وكذلك الحديدية ومختلف انواع السواتر.
  • هناك التزام كبير بكافة المواعيد المتفق عليها مع العملاء الكرام حتى لا يكون هناك تأخير.
  • تحرص الشركة على تركيب كافة انواع المظلات باقل سعر ممكن.
  • نقدم لكم خدمة عملاء على اعلى مستوى للرد عليكم، مع توفير الحجز في أقرب وقت ممكن.

انواع السواتر القماشية للمدارس

 هناك مجموعة مختلفة من المظلات القماشية التي يتم تركيبها للمجالس المختلفة والتي يمكنك أن تختار منها وتتمثل هذه الأنواع فيما يلي:

  • مظلات القماش استرالي: حيث تعتبر من افضل الاقمشة التي يتم استخدامها في منع وصول المياه داخل المدارس، وتعيش في أكثر من 10 سنوات تساعد في حجب اشعة الشمس بشكل رائع.
  •  مظلات قماش بي في سي تعتبر من أفضل انواع المظلات القماشية التي يتم استخدامها، حيث انةا تساعد في مقاومة الرطوبة وتمنع الاحتكاكات كما انةا تتحمل درجات الحرارة العالية  حيث انها تتحمل حتى 80 درجة مئوية،  بجانب أنها تساعد في حجب تسريب المياة وكذلك الهواء مع المساعدة في حجب الأصوات.
  • سواتر البولي ايثيلين من أكثر انواع السواتر القماشية المشهورة التي تساعد في منع دخول الهواء بشكل كبير، كما أنها تساعد في إعطاء شكل جميل المكان لأنها تتوافر بألوان كثيرة ومختلفة وتقاوم التشققات.

مظلات مدارس الرياض تعتبر من افضل المظلات التي يمكنك استخدامها حتى تساعد في حجب المياه والهواء وكذلك اشعة الشمس عن المكان، كما أنها تساعد في حماية المدارس من الرطوبة العالية وتمنع وصول الأصوات المزعجة داخل المدارس.

Scroll to Top