تركيب مظلات سيارات - مؤسسة ظلالي الرياض - صور

تركيب مظلات سيارات في الرياض حي المونسية

تركيب مظلات سيارات المونسية الرياض تهدف مؤسسة ظلالي إلى تلبية احتياجات العملاء وضمان راحتهم وسلامة مركباتهم، وتقدم مجموعة متنوعة من المظلات المصممة خصيصًا لتغطية مواقف السيارات، حيث تعرف الشركة جيدًا أهمية وجود مظلات مواقف سيارات بسبب الحاجة المتزايدة إليها ولذلك تقدم تشكيلة من التصاميم الابتكارية والمظلات المناسبة لتلبية احتياجات تغطية مواقف السيارات، والتي تمتاز بقدرتها على تحمل العوامل الجوية القوية مثل الرياح والأمطار وأشعة الشمس، بالإضافة إلى ذلك تعتمد على خبراء ومتخصصين ذوي خبرة لتنفيذ هذه المشاريع، كما تقدم تشكيلة من الأحجام والأطوال المختلفة لتلبية جميع احتياجات التغطية المطلوبة لمواقف السيارات.

تركيب احدث مظلات حي المونسية الرياض

تعتبر منطقة حي المونسية في الرياض وجهة مثالية لتركيب أحدث أنواع المظلات، لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من خدمات المظلات والسواتر، بما في ذلك مظلات سيارات عصرية ومظلات لتغطية المسابح ومظلات وسواتر ومظلات للحدائق المنزلية وبرجولات خشبية ومظلات في بي سي ومظلات مواقف سيارات ومظلات ثابتة ومتحركة.

مظلات وسواتر في حي المونسية بالرياض

توفر مؤسسة ظلالي مجموعة متنوعة من المظلات عالية الجودة، بما في ذلك مظلات حدائق وسيارات وغيرها، بأوزان ومواد مختلفة، تتضمن تشكيلتنا المظلات الحديدية والخشبية، التي تتناسب مع جميع الأذواق، حريصون على تلبية جميع المشاريع الخاصة بكم، ويمكنكم الاطلاع على سيرتنا الذاتية وأهم المشاريع التي قمنا بتنفيذها عن طريق زيارة موقعنا على الإنترنت أو زيارتنا في المقر الرئيسي للشركة.

تركيب مظلات حي المونسية

نقدم خدمات تركيب أفضل أنواع المظلات للمنازل والفلل في حي المونسية، نتميز بتصميمات حديثة وأسعار منافسة لتلبية احتياجاتكم، نقدم مظلات متعددة الاستخدامات للأسطح وحدائق المنازل والجلسات الخارجية والسيارات، نستخدم خامات عالية الجودة ونقدم أسعارًا مذهلة في مناطق متعددة في الجنوب.

مظلات أسطح منازل

نقدم في مؤسسة ظلالي مظلات الأسطح المتنوعة التي توفر الحماية الفعالة للمنازل، والتي تعمل على تقليل تأثير العوامل الجوية مثل الحرارة الشمسية القوية والأمطار الغزيرة والرياح العاتية، مما يساعد في الحفاظ على جودة وأمان المنزل، بغض النظر عن نوع المظلة التي تبحثون عنها، ستجدون في ظلالي مجموعة متنوعة من الحلول المناسبة لمتطلباتكم، كما نقدم خدمة تركيب المظلات في حي المونسية، حيث نحرص على تقديم الجودة والمتانة في جميع مشاريعنا.

مظلات حدائق فلل

مظلات الحدائق المستخدمة في الفلل هي عبارة عن مظلات تستخدم لغرض حماية الحدائق والحفاظ عليها من درجات الحرارة المرتفعة والعوامل الجوية الطبيعية الأخرى، وتتوفر بأنواع متنوعة، مثل:-

  • مظلات خشبية طبيعية مخصصة لحماية الحدائق.
  • مظلات مصنوعة من قماش فاخر.
  • مظلات شفافة مخصصة للحدائق.
  • مظلات حديدية تستخدم أيضًا لحماية الحدائق.

مظلات المسابح

تعمل مظلات المسابح على عزل الحرارة تمامًا عن المسبح، مما يحمي البشرة من الضرر الذي قد يلحق بها أثناء التعامل مع الماء، كما تحافظ أيضًا على الماء من التأثيرات الخارجية بأكملها، وإليك فيما يلي بعض أنواع المظلات المستخدمة في تغطية المسابح:-

  • المظلات الخاصة بتغطية المسابح المصنوعة من مادة PVC.
  • المظلات المصنوعة من لكسان والمستخدمة في تغطية المسابح.
  • المظلات المصممة بشكل جميل ومدهش من الخشب لتضفي جوًا مميزًا على المسبح.
  • المظلات ذات الشكل المشابه لشراع القارب والتي تعرف بالمظلات الشراعية.

تركيب مظلات مساجد

ندرك تمامًا أهمية تركيب المظلات في ساحات المساجد لحماية المصلين من أشعة الشمس الضارة وتوفير راحة أثناء أداء العبادة، نوفر في مؤسسة ظلالي جميع أنواع المظلات، تتميز خدماتنا بالأفكار والحلول الرائعة التي نقترحها على العملاء، حيث نسعى دائمًا لتوفير الراحة والإرضاء لهم والحفاظ على علاقة تعاونية قوية.

حداد مظلات وسواتر

إذا كنت ترغب في خلق أجواء عائلية داخل منزلك مع الحصول على الخصوصية والأمان، فحداد مظلات وسواتر هو الخيار المثالي لك، نقدم تصاميم مذهلة في تفصيل وتركيب مظلات وسواتر مختلفة، يمكننا تنفيذ مظلات للنوافذ والسيارات وجلسات الحدائق بأشكال وألوان ابتكارية تناسب ديكور منزلك، يمكنك تحديد التصميم وفقًا لرغبتك، أو الاعتماد على خبرة وذوق حدادنا المميز، لن تندم على اختيارك لأفضل وأمهر حداد في الرياض، بالإضافة يمكننا تصميم وتنفيذ مظلات للشركات والمنازل والمحلات التجارية بتصميمات عصرية تعطي للأماكن منظرًا جذابًا وتوفر الأمان والخصوصية الكاملة.

حداد مظلات الرياض

تشمل خدمات مؤسسة ظلالي في تنفيذ تصاميم مبتكرة في مظلات الحدائق والنوافذ والسيارات وأسطح المنازل والاستراحات الخارجية، نقدم مظلات بتغطية مخصصة وفقًا لطلب العميل، ونقدم أيضًا خدمات دهان مظلات حديدية مخصصة لتكون مقاومة للصدأ، بالإضافة إلى ذلك نستطيع تنفيذ جميع التصاميم الخاصة بالمظلات لتلبية متطلبات العملاء، يشتمل تصميم المظلات على وضع بليتات على الأرض وقص الحديد بواسطة الليزر من جميع الجوانب بشكل احترافي.

تركيب مظلات خارجية

تعد المظلات من أفضل الوسائل للحماية من درجات الحرارة المرتفعة والأمطار الغزيرة، حيث تعمل كحاجز فعال لتلك العناصر الضارة التي يمكن أن تتسبب في تلف البنية الأساسية، بالإضافة إلى ذلك، تتميز المظلات بأنها تعتبر من الأنواع الأكثر اقتصادية وغير مكلفة للعميل، إذ لا تتطلب رسومًا باهظة، تتمتع المظلات أيضًا بنسبة تظليل ممتازة تصل حتى 100%، وبالتالي توفر حماية كاملة من دخول الشمس الحارقة، كما تعمل المظلات على حماية المكان من تراكم الأتربة والأوساخ التي يمكن أن تؤثر على جمالية المكان ونظافته، تتوفر المظلات بعدة أشكال مختلفة لتلبية احتياجات العميل وتكون ملائمة مع تصميم وديكور المكان.

من المهم جداً تجنب إيقاف السيارة تحت أشعة الشمس لفترات طويلة لما في ذلك من أضرار كبيرة ومتعددة على السيارة ومكوناتها. لذلك تعد مظلات السيارات حلاً مثالية لحماية سيارتك من أضرار أشعة الشمس. في هذا المقال سنستعرض لكم أحد المشاريع التي عمل عليها فريقنا في تركيب مظلات سيارات في الرياض والتي كانت مظلة متعددة السيارات في حي المونسية.

الخطوات التي قام بها فريقنا لتنفيذ المشروع:

أولاً: تم أخذ قياسات أبعاد ومساحات المنطقة التي يرغب العميل في تركيب المظلة عليها واختيار التصميم المناسب. والتأكد من أن المساحة كافية للمظلة وأنها لا تتعارض مع أي عوائق أخرى مثل اتجاهات الشمس.

ثانياً: تم تجهيز الأعمدة والدعامات التي تكون هيكل المظلة وفق القياسات والأبعاد والمواصفات التي يتطلبها التصميم.

ثالثاً: تم تركيب الأعمدة والدعامات المطلوبة لدعم المظلة، والتأكد من تثبيتها بشكل آمن في الأرض وعمل عازل لحماية الأعمدة من  التآكل تحت تأثير الرطوبة والمياه.

رابعاً: تركيب المظلة وتثبيتها على الهيكل بشكل جيد.

أهم الاشتراطات الهندسية التي يجب التقيد بها عند تركيب مظلات السيارات:

عند تنفيذ أعمال تركيب مظلات السيارات عموماً ومظلات السيارات ذات الهيكل الحديدي. خصوصاً يجب التنبه إلى الاشتراطات الهندسية التي نلخصها لكم فيما يلي:

أولاً: اختيار المكان المناسب لتركيب المظلة ومراعاة اتجاهات شروق وغروب الشمس.

ثانياً: عند تصميم هيكل المظلة يجب اختيار ارتفاع المظلة بعناية بحيث لا يزيد كثيراً فيؤثر على مساحة الظل وكذلك تحديد مساحة المظلة بشكل مدروس بحيث تعطي الظل المطلوب والكافي.

ثالثاً: يفضل ألا تزيد المسافات بين أعمدة المظلة عن 6 أمتار.

رابعاً: يفضل ألا تقل سماكة الحديد المستخدم في الأعمدة عن 3 مللي متر إلى 5 مللي متر.

خامساً: يجب طلاء الحديد جيداً بمادة تمنع تآكله وطلاء الأجزاء المدفونة في الأرض بمادة عازلة للمياه والرطوبة (يتم غالباً استخدام مادة الزفتة).

سادساً: جعل سقف المظلة مائلاً لتصريف المياه بشكل جيد ومنع ترسب الأوساخ.

شروط تركيب مظلات السيارات خارج المنازل أو خارج حدود الملكية:

  1. يجب ألا تتسبب المظلة بإعاقة الحركة المرورية أو حركة المشاة.
  2. يجب ألا تكون المظلة ملاصقة لسور المنزل.
  3. يجب ألا يتم تركيب المظلة في الأماكن العامة مثل المواقف العامة والحدائق.
  4. يجب ألا تتسبب المظلة بتشويه المنظر الجمالي العام للشارع.

فيما يلي بعض الصور التي توثق العمل على المشروع:

تركيب مظلات سيارات - مؤسسة ظلالي الرياض - صور

تركيب مظلات سيارات - مؤسسة ظلالي الرياض - صور

Scroll to Top